الاثنين، 13 ديسمبر 2010

ما هي الطاقة الشمسية؟


 ما هي الطاقة الشمسية؟
الشمس هي مفاعل نووي عملاق. إنه حقا لكرة ضخمة الغازية (مع كتلة 330000 مرات من الأرض) ، ويتكون أساسا من الهيدروجين والهليوم والكربون ، التي يوجد منها داخل استمرار ردود الفعل الانصهار النووي ، وردود الفعل من قبل أي التي تربط نواة اثنين من ذرات الهيدروجين لتشكيل نواة الهليوم ، والإفراج في العملية الكثير من الطاقة.
من كمية هائلة من الطاقة المنبعثة من الشمس باستمرار ، ويصل بعض الغلاف الجوي للأرض في شكل أشعة الشمس. في ذلك ، يتم إرسال ثالث مرة أخرى إلى الفضاء نتيجة لعمليات الانكسار والانعكاس التي تحدث في الغلاف الجوي للأرض. من الثلثين الباقيين ، ويتم امتصاص جزء واحد من طبقات الغلاف الجوي المختلفة التي تحيط العالم. بقية يصل فعلا على سطح الأرض بطريقتين : مباشرة ، أي يمتص التركيز على أهداف تضيئه الشمس ، وبشكل غير مباشر ، كانعكاس للأشعة الشمسية من الغبار والهواء. ويطلق على أول الإشعاع المباشر والثاني يسمى الإشعاع المنتشر.
من ناحية أخرى ، والطاقة المنبعثة من الشمس يصل إلى الأرض ليس بالتساوي. تختلف حسب الوقت من اليوم ، وفقا لإمالة الموسمية من الكرة الأرضية بالنسبة للشمس ، وفقا لمناطق مختلفة من سطح الأرض ، وما إلى ذلك ، ونظرا لتحركات الأرض والطاقة الشمسية امتصاص الاشعاع من الغلاف الجوي. وباختصار ، فإن التقديرات تشير إلى أن الطاقة لكل وحدة من مساحة الوقت الذي يتلقى من الشمس التي تقع في مستوى سطح البحر حوالي 1353 وات لكل متر مربع.
ومن الجدير بالذكر ، علاوة على ذلك ، أن الطاقة الشمسية لها دور مباشر وأساسي في توليد الطاقة المتجددة المختلفة. وهكذا ، فإن امتصاص الطاقة الشمسية بواسطة التمثيل الضوئي محطة results''biomass ``العملية.
1.2 ألف السلطة مضمونة للسنوات 6000 مليون المقبل.
مصدر أحد ، من أصل الحياة وغيرها من أشكال الطاقة التي استخدمت الرجل منذ فجر التاريخ ، ويمكن تلبية جميع احتياجاتنا ، واذا كنا نتعلم كيفية جعل ضوء الرشيد يصب باستمرار على هذا الكوكب. وقد أشرق في السماء لمدة خمس مليارات سنة ، ويقدر أن لم تصل بعد نصف حتى وجودها.
هذا العام ، أحد يلقي على أربعة آلاف المرات من الأرض المزيد من الطاقة التي نستهلكها.
اسبانيا ، وذلك لموقعه المتميز والمناخ ، وبشكل خاص يفضل مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى ، كما في كل متر مربع من الأراضي في السنة التي تؤثر على حوالي 1500 كيلو واط / ساعة من الطاقة ، ومماثلة لتلك التي في كثير من المناطق الوسطى وأمريكا الجنوبية.
ويمكن استخدام هذه الطاقة بشكل مباشر أو تحويلها إلى أشكال أخرى مفيدة ، على سبيل المثال ، إلى كهرباء.
سيكون من الحكمة عدم محاولة للاستفادة ، من خلال جميع الوسائل الممكنة من الناحية الفنية ، وهذا مصدر الطاقة الحرة والنظيفة والمتجددة ، ويمكن بالتأكيد تخلص من الاعتماد على النفط أو بدائل أخرى غير آمنة ، والملوثات أو ، ببساطة ، لا يفنى.
وينبغي ، مع ذلك ، لاحظت أن هناك بعض المشاكل التي تواجهنا والتغلب عليها. يجب بصرف النظر عن الصعوبات التي من شأنها أن تؤدي إلى سياسة الطاقة الشمسية المتقدمة نفسها أن يؤخذ في الاعتبار أن هذه السلطة يخضع لتقلبات مستمرة وأكثر أو أقل المفاجئ. ذلك على سبيل المثال ، والاشعاع الشمسي أقل في فصل الشتاء ، وعادة عندما مجرد أنهم الأكثر حاجة.
ومن الأهمية بمكان أن يواصل تطوير هذه التكنولوجيا الناشئة من تراكم ، والتقاط وتوزيع الطاقة الشمسية ، لتهيئة الظروف التي تجعل من المنافسة بالتأكيد على نطاق عالمي.
صحيح أساسا جمع الاشعاع الشمسي ، ونحصل على الحرارة والكهرباء
ويتحقق الحرارة عن طريق المجمعات الحرارية ، والكهرباء من خلال الوحدات الضوئية. كلتا العمليتين لا علاقة لها مع بعضها البعض ، أو من حيث التكنولوجيا أو تنفيذه.
دعونا نبدأ مع استخدام نظم الحرارة. ويمكن استخدام الحرارة التي تم جمعها في جامعي لتلبية العديد من الاحتياجات. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على الماء الساخن للاستهلاك المحلي أو صناعية ، أو لتوفير الحرارة إلى منازلنا والفنادق والمصانع والمدارس ، الخ. ويمكننا التحكم حتى المناخ وتمكين برك السباحة لكثير من السنة.
أيضا ، وعلى الرغم من أنه قد يبدو غريبا ، واحدة من أكثر التطبيقات الواعدة من حرارة الشمس وتبريد خلال المواسم الحارة على وجه التحديد عندما يكون هناك ضوء الشمس.في الواقع ، لالباردة من الضروري أن يكون "مصدر الساخنة" ، والتي قد يكون سببها أيضا تجميع الطاقة الشمسية المثبتة على سقف أو سقف. في الدول العربية ومكيفات الهواء التي تعمل بفعالية استخدام الطاقة الشمسية.
الاستخدامات الزراعية واسعة جدا. الصوبات الشمسية المتاحة مع أكبر وأقدم المحاصيل ، ومجففات الزراعية تستهلك طاقة أقل بكثير عند دمجها مع نظام الطاقة الشمسية ، والاستشهاد وثمة مثال آخر ، يمكن أن تعمل محطات التحلية أو تنقية المياه دون أي الوقود المستهلكة.
"الخلايا الشمسية" ، وترتيبها في الألواح الشمسية وتوليد الكهرباء في الأقمار الصناعية الأولى. الناشئة حاليا باعتبارها الحل النهائي لمشكلة كهربة الريف ، مع ميزة واضحة على البدائل الأخرى ، لأنه يفتقر لوحات أجزاء متحركة ، ومنيعة تماما لمرور الوقت ، لا يسبب أي تلوث أو ضجيج على الإطلاق ، لا تستهلك الوقود والصيانة مجانا. وعلاوة على ذلك ، وإن كان أقل كفاءة ، وكذلك العمل في الأيام الملبدة بالغيوم ، نظرا لأنها التقاط ضوء الترشيح من خلال الغيوم.
ويمكن استخدام الكهرباء التي يتم الحصول عليها بصورة مباشرة أو يتم تخزينها في بطاريات لاستخدامها في الليل. بل لعله من الممكن حقن الكهرباء الزائدة في العام ، والحصول على فائدة هامة.
إذا كنت تحصل على سعر الخلايا الشمسية يستمر في التدهور ، بدءا تصنيع على نطاق واسع ، فمن المحتمل جدا أنه بحلول بداية القرن ، فإن الكثير من الكهرباء المستهلكة في البلدان الغنية وأحد مصدره في تحويل الضوئية .
يمكن أن تكون الطاقة الشمسية تتكامل مع غيرها من مصادر الطاقة التقليدية ، لتجنب الحاجة إلى كبيرة ومكلفة
نظم التخزين. وهكذا ، يمكن منزل معزول جيدا واحد في والتدفئة الشمسية والمياه الساخنة ، وبدعم من الغاز التقليدية أو الأعمال الكهربائية فقط خلال فترات دون أحد تكلفة "فاتورة الطاقة" لن يكون سوى جزء صغير من أن يتحقق دون وجود النظام الشمسي.
الخلايا الضوئية
في الخلية الضوئية ، وضوء يثير الإلكترونات بين طبقات من مواد أشباه الموصلات السيليكون. وهذا ينتج تيارات كهربائية.
الكهروضوئية
جعل الخلايا الشمسية من رقائق رقيقة من السيليكون ، وزرنيخيد الغاليوم أو غيرها من المواد أشباه الموصلات في الدولة البلورية ، وتحويل الإشعاع مباشرة إلى كهرباء. الخلايا هي متاحة الآن مع كفاءات التحويل تزيد عن 30 ٪. من خلال ربط العديد من هذه الخلايا في وحدات ، كانت تكلفة الكهرباء الضوئية تقلص إلى حد كبير. ويقتصر استخدام الخلايا الشمسية الحالية إلى أجهزة منخفضة الطاقة ، والصيانة عن بعد مجانا ، والعوامات والمعدات المركبة الفضائية.
'الطاقة الشمسية'
Plataforma الشمسية دي الميريا ، مع دائرة الخدمة المدنية المركزية (جامعي أسطواني مكافئ) والمؤسسة (وسط نوع البرج) ، لتمويل CESA - 1 ، برج مركزي.
2 - الضوئية التكنولوجيا.
نظام يتكون من المعدات الضوئية معزولة لإنتاج وتنظيم وبناء وتحويل الطاقة الكهربائية. وهم :
الخلايا الكهروضوئية : من حيث تحويل الضوئية يحدث ، والأكثر استعمالا هي تلك المصنوعة من السليكون البلوري. وقوع إشعاع الضوء على الخلية بإنشاء فرق الجهد والحالية قابلة للاستخدام.
الألواح الشمسية : هذه هي مجموعة من الخلايا الضوئية المترابطة. يتم تغليف هذه الخلايا لتشكيل مشتركة مشددة ودائمة.
منظم : يهدف إلى تنظيم الشحن والتفريغ للبطاريات وربما حمايتهم من الشحن الزائد.
البطاريات : انهم تخزين الكهرباء المولدة. في التطبيقات التي تستخدم عادة ثابتة مثل البطاريات ، والتي لا تسمح فقط لديهم كهرباء في الليل وأشعة الشمس في أوقات قليلة ، ولكن لعدة أيام.
يو بي إس : تحويل العاصمة الحالية (12 ، 24 أو 48 فولت) التي تولدها الألواح الشمسية وتخزينها في بطاريات إلى تيار متردد (230 فولت 50 هرتز).
الممكنة استخدامات الطاقة الشمسية
المحلية التدفئة.
- التبريد
لتسخين المياه
التقطير
- الضوئي
للكهرباء
الأفران الشمسية
، طبخ
- التبخر
تكييف الهواء
مكافحة الصقيع
التجفيف
3 - نظم حصاد.
الطاقة الشمسية ثلاثة مجالات التطبيق :
ألف) لتحويل الطاقة الحرارية
باء) التحويل إلى طاقة كهربائية
أ) تحويل الطاقة الحرارية
هو استخدام الطاقة للتدفئة. هيئة يتعرض لأشعة الشمس تمتص بعض أشعة الشمس تؤثر عليه وسلم. وهذا يؤدي إلى أن المواد حار والحصول على بعض الحرارة. يتم ذلك عن طريق تجميع الطاقة الشمسية ، والتي يمكن تصنيفها إلى الأنواع التالية :
مسطحة تجميع الطاقة الشمسية
'الطاقة الشمسية'
ويتكون المجمع من الطاقة الشمسية شقة شقة سطح المعدن الذي تعلق عليه سلسلة من الأنابيب النحاسية ، ويجري كل المغلفة مع الطلاء الأسود امتصاص انتقائي. لتكون ساخنة يجري تداولها من خلال أنابيب الماء بواسطة الأشعة الشمسية. لمنع فقدان الحرارة عن طريق التوصيل ، والجمعية في ظهرها طبقة من المادة العازلة التي يمكن أن تكون : رغوة البولي يوريثين ، الصوف الزجاجي والألياف الزجاجية ،...
يستخلص أداء تجميع الطاقة الشمسية من خلال مقارنة كمية الحرارة التي يتم الحصول عليها من الماء وكمية الحرارة التي تتلقاها جامع الاشعاع الشمسي. لكن الانخفاض الحاد في معدلات الأداء مع زيادة في درجات الحرارة بسبب حرارة الخسائر. للحد من هذه الخسائر ، فإن الحل هو وضع 2 أو 3 طوابق من الزجاج بدلا من واحدة. ولكن مع هذا الحل ، وهناك عيب آخر ، لأنها تزيد الخسائر البصرية ، ولكل حادث شعاع الشمس على زجاج يفقد بعضا من شدة الامتصاص والانكسار في نفس ، والخسائر التي تعود على الحصول على مزيد من طبقات من الزجاج. ولذلك هناك قيود على العدد الأمثل من الزجاج يغطي.
وهناك طريقة أخرى وضعت للحد من الخسائر الحرارة والحصول في نفس الوقت الحد من الخسائر البصرية ، وبين اثنين من لوحات الزجاج ، لوحات عمودية من الزجاج أو البلاستيك. وبهذه الطريقة يقلل من فقدان الحرارة عن طريق الحمل الحراري ، وكما تأملات والانكسار التي تنتج في لوحات أفقية محاصرون في الجزء الرأسي وتتعافى من الخسائر البصرية.
هناك طريقة أخرى لتحسين الأداء هو استخدام الدهانات الخاصة والسطوح الانتقائية الكهربائي مع الكروم الأسود أو النيكل الأسود.
فراغ المنوع
فكرة جعل الفجوة بين الزجاج واللوحة المتلقي ، ويقلل من الخسائر الحراري إلى الصفر ، وإذا أضفنا سطح انتقائي استيعاب أيضا يمكن خفضها الى الصفر تقريبا خسائر الإشعاع ، ولكن الحصول على فجوة بين لوحات من أحد هواة جمع من الصعب جدا من الناحية الفنية لأن لديك دعم جامدة من المسافة بين لوحات وختم ضيق في بعض الأحيان من المستحيل عمليا.
مركز جامعي
المبدأ الذي هو التركيز الطاقة من خلال إجراءات البصرية التي تشع الشمس قبل تحولها إلى حرارة. وهكذا ، وينعكس الأشعة الشمسية القادمة الى مركز المتعددة من خلال سطح معين ، أو ينكسر تمتصه منطقة صغيرة ، ثم تتحول إلى طاقة حرارية. هذا لا يحدث في الطائرة جامع ، حيث تحول الطاقة الشمسية إلى حرارة يحدث في نفس المنطقة التي تتلقى الاشعاع.
ميزته هو الحد من الخسائر في حرارة الاستقبال لتكون أصغر لأن هناك أقل مساحة للإشعاع الحرارة ، وبالتالي فإن السائلة التي تتدفق من خلال جهاز الاستقبال يمكن تسخينها إلى درجات حرارة أعلى مع عائد معقول و انخفاض التكلفة. وتعرف الانكسار الاشعاع الشمسي اضافية لزيادة الخسائر البصرية.
وتستخدم التسهيلات للعمل في درجة حرارة متوسطة. يمكن أن توفر درجات حرارة تصل الى 300 درجة مئوية مع عائدات جيدة. وتستخدم النباتات التركيز جامعي لتوليد البخار ارتفاع درجة الحرارة للعمليات الصناعية.
والأكثر انتشارا هي جامعي تركيز مكافئ الحوض الصغير. كل لديها نظام لتدوير والبقاء موجهة إلى أحد
وتنقسم هذه جامعي إلى نوعين :
الرفيع تركيز : استخدام معدات خاصة وتركيز دقيق وتعقب الشمس ، حقق المتلقي كثافة الطاقة المرتفعة.
التركيز المنخفض والمتوسط : لا تتطلب أجهزة خاصة وليس نهج الرصد المستمر للشمس ، ولكن التغيير في موقفها بضع مرات في السنة.
يمكنك تقسيم نظم الطاقة الشمسية الحرارية استخدام الطريق إلى ثلاث مجموعات :
انخفاض درجة الحرارة الحرارية التحويل (-90 درجة مئوية)
وهو يتألف في التقاط الطاقة الشمسية باستخدام الألواح الشمسية المسطحة المصنوعة من الأجزاء التالية : فيلم شفافة تسمح لأشعة الشمس ، وضعت على سطح السوداء التي تمتص الأشعة. تتصل هذه المنطقة المظلمة هي قناة يمكن من خلالها الماء البارد ، وذلك بفضل طاقة الشمس التي تمتصها السطح الأسود الفريق حار. وتحيط المجموعة ، مع استثناء من لوحة شفافة من قبل عازل لمنع فقدان الحرارة.
في هذا النوع من نظام التحويل الحراري يتطلب تخزين الطاقة ، في هذه الحالة في شكل الماء الساخن ، وعندما يحل الظلام أو غائما.
تحويل درجة الحرارة المتوسطة الحرارية (9-20 درجة مئوية)
مرايا واستخدام النظارات المكبرة ، مركزات الشمسية لتركيز أشعة الشمس على مساحة أصغر بكثير من الشاشات المسطحة. تركيز الإشعاع الشمسي على مناطق صغيرة تنتج درجة حرارة أعلى ، والمزيد من الطاقة الحرارية في نهاية المطاف. كفاءة مركزات الشمسية تعتمد على نظام التوجيه على أن الحركة لتعقب أحد الحاجة إلى اتخاذ أشعة الشمس المباشرة
التحويل الحراري لدرجات حرارة عالية (+200 درجة)
تستخدم المرايا أكثر وأكبر لزيادة تركيز الاشعاع. هذه المرايا الضخمة ، ودعا heliostats ، قابلة للتعديل للحفاظ على ضوء الشمس وأنتجت أعظم إنجاز له من برج عال مع المرجل ، والتقاء أحد
ب) تحويل الطاقة
هو استخدام الطاقة الشمسية لانتاج الكهرباء مباشرة. لهذا التطبيق أو استخدام الخلايا الضوئية الشمسية. نظم الضوئية لتحويل ضوء الشمس إلى طاقة كهربائية ، أي تحويل الضوء مع جسيمات الطاقة (فوتون) في الطاقة الكهربائية (الضوئية).
عندما ضوء الضربات الطاقة photodetector ، هناك مفرزة من الإلكترونات من الذرات تبدأ في التحرك بحرية داخل المادة. إذا قمنا بقياس الجهد بين طرفي المادة ، ونلاحظ أن هناك فرق الجهد بين 0،5 و 0،6 فولت.
لكن هذا المبلغ غير كاف من الطاقة اذا كنا غير قادرين على الحصول على أعلى الفولتية والتيارات لتمكين التطبيقات العملية. للقيام بذلك ، وأنها مصممة لكل رقاقة مئات من الثنائيات ، التي هي قادرة على تزويد الفولتية من عدة فولت. ويمكن مزاوجة الألواح الشمسية في شكل وحدات ، والذي يسمح لهم بالانتقال من توليد الطاقة المحلية إلى أقوى الصناعات أو المنشآت المركزة.
لتثبيت النظام الشمسي ، من الضروري إجراء تغيير الحجم أو حساب احتياجات والراحة التي تحتاجها. مع هذا يمكن أن نقوم بحساب واط المطلوبة في كل مرة كما أشعة الشمس في كل موقع.
العنصر الرئيسي في نظام الضوئية هي الخلية الكهروضوئية. تصنع الألواح الشمسية تتكون من مئات من هذه الخلايا ، وصلات الحق ، وتوفير الجهد الكافي ، على سبيل المثال ، إعادة شحن البطارية. لبنائه ، الرمال المشتركة (عالية في سيليكون) في البداية الحصول على شريط من دون سيليكون البنية البلورية (غير متبلور) ، وفصلها مرة عنصرين الأساسية ، التي تستضيف عددا من الشوائب. باستخدام عملية الالكترونية التي يمكن أيضا إزالة الشوائب ، يتم تحويل شريط متبلور السليكون إلى بنية أحادية ، التي لديها خصائص العزل الكهربائي ، التي تقوم بها شبكة من الروابط الذرية درجة عالية من الاستقرار. ثم شوائب المادة غائبة تماما (أ الشوائب الصغيرة يجعلها غير صالحة للاستعمال) ، ويقتطع من رقائق (طبقات رقيقة من العاشر فقط من الملليمتر). رقائق ثم يتم الصور محفورا في الخلايا مع أقطاب الإيجابية والسلبية ، ويتحقق الأقطاب الإيجابية عن طريق إدخال قاعدة أو التحدث إلكترونيا تسمى الثقوب ، وهذا هو ، الشوائب التي تتكون من الذرات في إلكترونات غلاف التكافؤ على ثلاثة فقط (ولست بحاجة إلى أن تكون مستقرة واحد). من جانبها ، منطقة السلبية في أعقاب عملية مماثلة إلى منطقة إيجابية ، ولكن في هذه الحالة يتم حقن الشوائب في ذرات طبقة خمسة إلكترونات التكافؤ ، أي في بنية الكريستال على الإلكترون (على الإلكترون ، لذلك يقال أن شحنة سالبة). الجمع بين كل من المواد (الإيجابية والسلبية) تشكيل الصمام الثنائي ، وهذا الجهاز لديه سمة من تمرير تيار كهربائي في اتجاه واحد ولكن ليس في الأخرى ، وعلى الرغم من أن تستخدم الثنائيات لتصحيح التيار الكهربائي ، وفي هذه الحالة ، السماح لدخول ضوء هيكل الكريستال ، والسماح لحركة الالكترونات داخل المادة ، لذلك يسمى هذا الصمام الثنائي "الثنائي الضوئي" أو "الخلية الكهروضوئية."
4 - مزايا وعيوب الطاقة الشمسية.
المزايا :
الطاقة الشمسية الضوئية هي واحدة من أكثر المصادر الواعدة للطاقة المتجددة في العالم. بالمقارنة مع الموارد غير المتجددة ، ومزايا واضحة : فهي غير ملوثة للبيئة تماما ، لا يوجد لديه أجزاء متحركة لتحليل ولا تتطلب الكثير من الصيانة.
لا يتطلب تركيب واسعة للعمل. ويمكن تركيب مولدات كهربائية بطريقة وزعت في المباني القائمة التي يمكن توليد الطاقة الخاصة بها بأمان وهدوء.
وعلى الرغم من مقارنة الكهروضوئية مع غيرها من مصادر الطاقة المتجددة مثل الرياح والطاقة المائية والطاقة الشمسية الحرارية ، وهناك بعض مزايا واضحة. أولا ، تنتج الطاقة بواسطة توربينات الرياح والمياه للتأكد من أن تعتمد مولدات إنتاج الطاقة. التوربينات والمولدات الكهربائية والأجزاء المتحركة التي يمكن أن تتلف ، وتتطلب صيانة وصاخبة. الطاقة الشمسية الحرارية ، وكنت في حاجة الى لمولد التوربينات لإنتاج الكهرباء.
وباختصار ، يتم إنشاء الكهروضوئية مباشرة من أحد نظم الكهروضوئية وجود أجزاء متحركة ، وبالتالي صيانة مجانية وزنزاناتهم تستمر لعقود.
المساوئ :
مساوئ هذا النظام من توليد الطاقة ، وليس ذلك بكثير مصدر تلك الطاقة ، ويتم استخراج الشمس ، وهو ما يتجاوز احتياجاتنا ، ولا السليكون المواد الخام ، التي تتألف من الرمال المشتركة وفيرة على شواطئنا ، هو التقنية بناء الرقائق ، معقدة للغاية ومكلفة. والسبب الثاني هو المحصول ومساحة الأراضي التي تحتلها البنود جامعي ، ويقدر العائد النهائي في 13 ٪ فقط.
5 - التطبيقات الكهروضوئية.
حاليا ، تستخدم الخلايا الضوئية في :
الخلايا الشمسية الضوئية الوسطى
"المنشآت الصغيرة (أضواء ، منارات...)
"التي اطلقت قمرا صناعيا الى الفضاء
، سيارات
-- الإسكان
تركيب الطاقة الشمسية في المنزل.
6 - أنواع الخلايا الشمسية.
أحادية :
هذه الخلايا تتكون من نوع واحد من الكريستال النقي سيليكون مخدر. المنشطات هو إدخال غيرها من المواد الملوثة بكميات أصغر أو شوائب في المواد الأصل كما هو الحال في هذه القضية السيليكون.
أنها مكلفة جدا وصعبة لتحقيق. وبالرغم من ذلك ، ويحصلون على عوائد جيدة جدا ، وأكبر ، وأكثر من 18 ٪.
الكريستالات الخلايا :
وضع جمع المكونات ، ومزيج ، لهم في قالب ومن ثم في الفرن على درجة حرارة معينة : هو مبني أساسا مع والسيليكون ، ويخلط مع الزرنيخ والغاليوم ، هي مجموع المواد ، هو تقريبا مثل الاسفنجة. هي الأسهل للحصول على والحصول على عائدات لا يستهان بها (15 ٪). لم تستمر طويلا ولكن مثالية للأماكن التي الظروف البيئية ، على الرغم من أن الخلايا هي أيضا كسر جدا دائمة ، والجبال العالية والصحارى الخ.
غير متبلور الخلايا :
عائدات أرخص وأقل الدائم ومنخفضة جدا من حوالي 6 ٪ والتي تميل إلى الصفر مع الشيخوخة. هذه هي الأجهزة المستخدمة في الآلات الحاسبة وما شابه ذلك لأن الطاقة التي تقدمها منخفضة للغاية. مبنية على أساس وضوح الشمس تتبخر في غرفة فوحات مواد أشباه الموصلات أو صورة رد الفعل ، وزوج من أقطاب كهربية وضعت في كل من الوحدات المعنية.
7 - الفهرس.
الصفحة بوم الزاوية :
صفحة حول الطاقة الشمسية : http://thales.cica.es/rd/Recursos/rd99/ed99-0226-01/capitulo6f.html
غرينبيس الصفحات :
رواجا البحث ، والصور وصفحات أعلاه :
ويستند هذا المبدأ الأساسي لعملية لتجميع الطاقة الشمسية على استخدام الممتلكات التي تملكها السطح الأسود مغلف بالمطاط أو الجوهر المادي الانتقائية ، التي تمتص الأشعة الشمسية بنسبة 90 ٪ ، وتنبعث منه أقل من 10 ٪ .
الأقمار الصناعية
مركزية للطاقة الشمسية دي المرية



هناك تعليق واحد:

  1. تابعونا فى مركز صيانة فيليبس والتى تقدم المزيد من الاستراتيجيات فى اعمال الصيانة المضمونه فى فروع عديدة
    http://www.maintenanceg.com/Philips-Agent-Center.html

    ردحذف