الاثنين، 13 ديسمبر 2010

مستخدمون الكهرباء من طواحين الهواء


أميركا وأوروبا يسارعون بشراسة في الاستخدام المكثف للطواحين الهواء العملاقة لانتاج كميات كبيرة من الكهرباء دون أن حررت حتى بعد الأساسي البحث العلمي في شأن التأثيرات الجانبية غير متوقع. قد يكون من السهل أن مليارات الدولارات تستثمر في بناء المئات من أعداد هائلة من هذه الطواحين برج فقط لتجد في غضون خمس سنوات أن أحدا لن تكون راغبة أو قادرة على العيش في غضون خمسة أميال منها! هناك غير المدروسة منطقة مماثلة من الممكن العواقب التي يمكن أن تكون أكثر خطورة. الدماغ البشري والجهاز العصبي تعمل على مختلف معدلات التردد المنخفض ، التي تسمى أحيانا موجات ألفا ، بيتا موجات وموجات دلتا ، ويمكن أن يكون ذلك حقا عندما ثمل مصدر خارجي لبعض المحفزات يحدث على تردد ذات الصلة. قد تذكرون أن رسما كاريكاتيريا اليابانية التي حصلت في الكثير من المتاعب منذ بضع سنوات عندما كان وميض شاشة التلفزيون في جميع أنحاء ثلاث مرات في الثانية الواحدة. وينبغي أن يكون على علم بأن لأكثر من ثلاثين عاما ، كان يعرف أن الباحثين وامض القوية من ثلاث مرات في الثانية الواحدة في جميع أنحاء يمكن أن يسبب أعداد كبيرة جدا من الناس فجأة لنوبات صرع. النقطة هنا هي أننا الاندفاع في استخدام ضخمة مثل تلك طواحين الهواء العملاقة التي يبدو أن لا أحد من أي وقت مضى لفعل أي بحث بشأن ما إذا كان الترددات التي تنتجها طواحين الهواء يسبب أي آثار سلبية في سلوك السكان في المناطق القريبة أو في صحتهم الجسدية. هذه البحوث يبدو بالغ الأهمية ، كما هو فكرة رهيبة أن الحالة التي يكون فيها السكان في المناطق القريبة من الخنازير الغينية في مثل هذه التجارب!
فباعتبارها متخصصة في الفيزياء ، كما أنني قلق حول آخر صدى ممكن ، أن من التردد المنخفض المدقع و. علمت وكان في 1980s أن (أصغر من ذلك بكثير) طواحين الهواء وتدمير نفسها في أغلب الأحيان بسبب الاهتزازات الرنانة. كما شفرة طاحونة مرت أمام أو خلف برج الداعمة ، لحظات ومنعت الرياح وموجة الصدمة التي وقعت في النصل ، والاهتزاز المتقدمة التي تكررت في كل مرة كل شفرة أقره البرج. في ذلك الوقت ، درس المصممين على ما يبدو لم يكن الكثير عن الرنين ، وغالبا ما بنوا الأبراج و / أو شفرات الذي حدث لترددات الرنين الذي يقابل ما كان طبيعيا. تميل اتساءل دائما حيث حصلت على شهاداتهم ، وكذلك درس هذه المسألة أصبحت حوالي 1940 بعد تاكوما ناروز جسر دمر نفسه في الرياح معتدلة. كيف يمكن ألا يكون على علم؟ وكانت طواحين الهواء مثل هذه الكوارث في انتظار ان يحدث ، وعدد غير قليل دمرت نفسها بنفسها ، في غضون أسابيع من بدء العملية. حسنا ، المصممين اليوم (نأمل) أن يعرف لتجنب تلك الأصداء! لكن الغزل من 200 قدم أو 300 قدما وقطره طاحونة على الدوار ، والتي تزن حوالي 15 طنا ، ونقل بالتأكيد بعض الطاقة مدوية في البرج ، جنبا إلى جنب مع تلك المشاكل التي لا يمكن تجنبها من الأصداء بسبب ريش تمرير البرج. هذا يبدو لي أن بعض الاهتزازات نقل التردد المنخفض للغاية في الأرض من قبل كل من البرجين. والآن ، مع تهتز هذه الأبراج 150 يسبب كل هذه شبه مسموع) الاهتزازات (في الأرض ، وحقيقة أن آثار التدخل من هذه موجات سيؤدي بالتأكيد المترجمة موجات صدمة شديدة ، وسيكون من الجميل أن نعرف إذا كان هذا هوائية يمكن الشروع في زلزال أو انهيار ارضى ، أليس كذلك؟ وبدلا من أن يجري ببساطة أعمى وانتظار حدوث كارثة ومن ثم محاولة معرفة لماذا حدث ذلك؟
الآن ، وسيكون من الجميل ان يفكر في ان قادتنا لن تسمح لشيء من الغباء أن يحدث ، أليس كذلك؟ لكن في عام 1970 تقريبا ، كانت حكومة الولايات المتحدة اجراءات بمرح مع المشروع حيث كانوا يعتزمون تفجير بالتسلسل عدة عشرات من الأسلحة النووية تحت الأرض ، من أجل الانفجار خارج الصخور لمسار خط السكة الحديد الجديد عبر الجبال. والسكك الحديدية وشكا دائما أن لديهم لاستخدام قوة هائلة للحصول على كل كبيرة القطار بأكمله زيادة في جانب واحد من السلاسل الجبلية ، إلا أن بعد ذلك قادرا على الساحل أسفل الجانب الآخر. وأحسب أن التفجير أخدود من خلال مجموعة كاملة من الجبال من شأنه أن ينقذ السكك الحديدية الكثير من المال ، لماذا كان هذا المجنون ذلك؟ وبدا واحد لا ليكلف نفسه عناء التحقق وأنهم كانوا بالفعل حفر الآبار للأسلحة النووية تماما على خط صدع سان أندرياس في جنوب كاليفورنيا! لا أحد يبدو أن لديه أدنى فكرة أنهم بالتأكيد تقريبا كانت سببا في إحداث زلزال مروع من قبل عن " رائعة "؟ فكرة محاولة جعل مسار السكك الحديدية أرخص! لذلك يجب أن نبقى يقظين.



الشركات المصنعة للمعدات مثل برج طاحونة يبدو أن يعرفوا أنهم هم وحدهم الذين يعرفون الحقائق الفعلية! هذا يشبه ما يقرب من بعض تجار السيارات المستعملة! وهم يعرفون أنهم يمكن أن تجعل أي مطالبات تقريبا رغبوا في ذلك ، دون أي قلق من المطعون بشأن دقة أي من هذه البيانات!
الشركات المصنعة للبرج طاحونة يبدو أن مطلق الحرية في اعلان على الاطلاق أي مواصفات رغبوا في ذلك ، أو أكثر شيوعا ، مع التأكد من تجنب اي وقت مضى السماح للجمهور تعرف أي تفاصيل على الإطلاق! هذا لا يصدق! لمدة ثماني سنوات ، وقد حاول بقوة لشركة للحصول على إذن لتثبيت نحو 130 برج توربينات الرياح قبالة ساحل كيب كود. لديهم مؤثرة للغاية على شبكة الانترنت لمواقع ، ولكنها مذهلة في أبدا أن يذكر فعلا أي شيء!
الفريق كيب كود واحد صفحة الذي يحمل عنوان "كم نستخدم الكهرباء" ، والتي قد يتوقع القارئ أن الجواب في الواقع مسألة الخاصة بهم! ولكنه أبدا. وبت فقط من المعلومات التي تقدمها حتى في تلك الصفحة هو أن أيا ما يحدث الآن استخدام أن يكون ، انها ستزيد بنسبة 17 ٪ في السنوات القادمة! لا توجد أرقام الاستخدام الفعلي من شركات المرافق العامة! أي أرقام بشأن أي شيء!
يفعلون ذلك لسبب أناني. آخر صفحة من العرض الذي قدموه تعلن أنها تتوقع أن تكون قادرة على توفير 3 / 4 من الكهرباء لكيب كود بحلول عام 2020. هذا الادعاء هو أسهل كثيرا لتلبية اذا لم يكن احد يعلم ما هو في الواقع استهلاك الكهرباء!
كما أنها تجنب بعناية من أي وقت مضى قائلا ان التقييم للتوربينات أنها تريد تثبيت ، وهذا هو حتى أكثر أهمية لهم! تبين أن المنشأة منذ فترة طويلة بشأن الصيغ الهندسة مثل هذه الأشياء ، والمعروفة أنماط طويلة من سرعة الرياح ، وإنشاء الكثير جدا أن قدم قطرها 200 توربين ، على ارتفاع برج كبير ، ستكون عموما في (متوسط) الرياح حوالي 21 ميلا في الساعة. ويرد ذلك بسهولة سرعة الرياح التي والصيغ رانكين لاحتواء حوالي 45 وات لكل منطقة قدم مربع ، أو 1.45 ميغاوات من الطاقة في تلك المنطقة بأكملها من الدوار ، في الريح متوسط دون عائق. الميكانيكية أقصى قدر من الكفاءة من تصميمها من طاحونة حوالي 43 ٪ ، لذلك نحن وصولا الى0.62 ميغاوات من الطاقة الميكانيكية التي يمكن الحصول عليها واقعيا. بعد أن تحويل الكهرباء ، فإنه يسقط إلى أقل بقليل من 0،5 ميغاواط من الكهرباء المنتجة والموردة عندما تكون الرياح تهب في ذلك متوسط السرعة.
(ميلا في الساعة وسرعة الرياح 21 المستخدمة لأعلى برج طاحونة يستند إلى عدد المستخدمة من قبل الشركات التي تبيع تلك الطواحين برج! ونحن نحرص على الاستفادة منها هنا ، ولكن العدد قد يكون قليلا متفائل من جانبهم. المقبول عموما هو أن تكون سرعة الرياح يمكن توقع معقول بأنها تتناسب مع / 7 السلطة 1 من الارتفاع فوق سطح الأرض ، وإذا كنت تفعل الرياضيات ، يمكنك ان ترى أن سرعة الرياح في الواقع ٪ تضاعف خلال الرياح التي نواجهها عادة في ارتفاع 400 قدم حولها. نعم ، طواحين الهواء الكبيرة برجهم يصلن إلى أن الارتفاع في أعلى جدا من حركة ريش الدوار ، لذلك هم لا يكذب تماما ، ولكن سرعة الرياح واجه متوسط من قبل طاحونة البرج الدوار بأكمله إلى حد ما بالتأكيد أقل مما هو شائع وادعى ، لأن معظم الوقت ريش الدوار ليست سوى 200 متر أو 300 قدم. هل هذا الخداع؟ من الصعب القول ، ولكن نعتقد انه هو! ولكن ما زلنا على استعداد لاستخدام هذا الادعاء من ملكهم ، أن سرعة الرياح في ذروة برج دوار على طاحونة ضعف ما هو موجود بالقرب من سطح الأرض ، ونحن لا نريد حقا أن ضربوا عليهم أكثر من تمكنوا من القيام به من تلقاء نفسها!)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق